كلمة عميد الكلية

زملائي الأفاضل الأعزاء، أبناءنا وإخوتنا طلاب كلية الاقتصاد، اسمحوا لي في البداية أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى القائمين على الموقع الالكتروني في كلية الاقتصاد وجامعة دمشق، الذين أتاحوا لي فرصة التواصل معكم، آملاً دوام التواصل بيننا لإنجاز المهمات السامية الملقاة على عاتقنا جميعا تجاه مجتمعنا ووطننا الحبيب، والمتمثلة بنقل العلم والمعرفة، والمساهمة في بناء المستقبل المشرق من خلال البحث العلمي الهادف ورفد سوق العمل بالكوادر العملية المؤهلة.

...إقرأ المزيد

رسالة الكلية

تعمل كلية الاقتصاد في جامعة دمشق على انتقاء المقررات الدراسية بصورة متكاملة ومتنوعة وعلمية ومواكبة لسوق العمل. وتسعى بذلك إلى تخريج كفاءات علمية تحمل اختصاصات دقيقة من جهة، وتحمل إلماماً فكرياً جيداً ببقية الاختصاصات المتاحة في الكلية من جهة أخرى.

...إقرأ المزيد

المجالات الوظيفية المتاحة أمام الخريجين

الفرص الوظيفية المتاحة أمام الخريجين من كلية الاقتصاد

تعتبر كلية الاقتصاد من أكثر الكليات حيويةً وارتباطاً بجميع مجالات الحياة، حيث لا تكاد تخلو أية منشأة من خريجي هذه الكلية، وفي كلا القطاعين العام والخاص. فمعظم المنشآت السلعية والخدمية تطلب عاملين يحملون إجازة جامعية في الاقتصاد. ومن أمثلتها المعامل والمتاجر والمستشفيات والمصارف والوزارات والدوائر الحكومية، وشركات التأمين، والأسواق المالية، وشركات الطيران، والمنظمات الدولية، والمكاتب الاستشارية، والمراكز البحثية..الخ.

...إقرأ المزيد

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterToday322
mod_vvisit_counterYesterday379
mod_vvisit_counterThis week322
mod_vvisit_counterThis month10858
mod_vvisit_counterAll609675
ما رأيك بموقع كلية الاقتصاد الجديد





 
© 2011 damascusuniversity.edu.sy. جميع الحقوق محفوظة.