كلمة السيد عميد الكلية

منذ تأسيس كلية الفنون الجميلة بجامعة دمشق العام 1960 وحتى وقتنا الحالي، غادر محترفاتها إلى الحياة العامة في سورية آلاف الاختصاصيين في حقول: الرسم والتصوير، النحت، الحفر المطبوع، الاتصالات البصرية، العمارة الداخلية، ومازالت الكلية تتابع مهامها في تأهيل وتدريب المزيد من المواهب الفنية الشابة، وينتظرها مهام ووظائف جديدة مستقبلاً،...

 

إقرأ المزيد
الأخبار
معرض المسابقة الوطنية للرسم (اوغو تشافيز)

 افتتح في كلية الفنون الجميلة بجامعة دمشق معرض المسابقة الوطنية الأولى (أوغو تشافيز) التي تمت بالتعاون ما بين سفارة جمهورية فنزوبللا البوليفارية في الجمهورية العربية السورية وبين كلية الفنون الجميلة بجامعة دمشق.

اقرا المزيد
المعرض الاستعادي الرابع لفنانات من سورية

 افتتحت السيدة الدكتورة لبانة مشوّح وزيرة الثقافة، والدكتور يسار عابدين رئيس جامعة دمشق المعرض الاستعادي الرابع لفنانات من سورية المقام بالتعاون بين وزارة الثقافة وجامعة دمشق.

 

اقرا المزيد
إجراءات الأمان والسلامة لمواجهة تفشي وباء كورونا

 استجابة لقرارات وزارة التعليم العالي بشأن استئناف الدوام في الجامعات السورية مع مراعاة اشتراطات وقواعد السلامة الصحية في مباني التعليم الجامعي وفراغاتها الداخلية من قاعات تدريسية ومدرجات ومخابر وغيرها.  قامت إدارة كلية الفنون الجميلة بجامعة دمشق بتنفيذ عدة إجراءات من شأنها ضمان صحة وسلامة الطلاب والأساتذة إضافة إلى العاملين في الكلية. 

اقرا المزيد