كلمة السيد عميد المعهد

انطلاقاً من التقدير الكبير لدور إدارة الأعمال والتطوير والتنمية الإدارية المستمرين في النهضة بالمؤسسات عامة كانت أم خاصة أو بالنسبة إلى التطوير على صعيد أهم موارد منظمات العمل وهي الموارد البشرية، أحدث المعهد العالي للتنمية الإدارية منذ عام 1979 وتم العمل فيه عام 1987 وتضمن آنذاك برنامج دراسي واحد في الإدارة بالإضافة إلى احتوائه على أقسام علمية نوعية ومتميزة في حينها حيث ساهم في تأهيل وتدريب الكوادر العاملة في مؤسسات الدولة وكذلك القيام بالدراسات والبحوث الإدارية.

وبجهود القائمين على المعهد العالي للتنمية الإدارية وبدعم من الجامعة تم تطوير المعهد العالي للتنمية الإدارية ليأخذ دوره حالياً كمؤسسة علمية أكاديمية تقدم مجموعة كبيرة من البرامج الأكاديمية في الدراسات العليا (درجة الماجستير في اختصاصات متنوعة في إدارة الأعمال) بالإضافة إلى برامج ماجستير التأهيل والتخصص في اختصاصات متوافقة مع سوق العمل الحالي وغير موجودة في الكليات والمعاهد الحالية.

نتابع جهودنا في المعهد العالي للتنمية الإدارية لضمان مواكبة سوق العمل بصورة مستمرة وتأمين حاجته من الكوادر الإدارية المؤهلة في مجالات إدارة الأعمال المتنوعة. كما نطمح لافتتاح درجة الدكتوراه في مجالات تخصصية في إدارة الأعمال.

إقرأ المزيد
الأخبار




عداد الزوار / 88692 /