تكريم نخبة من الباحثين المتميزين في النشر الدولي للعام 2021م من كليات ومعاهد جامعة دمشق

  بحضور السيد الأستاذ الدكتور أمين فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي خالد الحلبوني والسيدة الأستاذة الدكتورة فادية ديب معاون وزير التعليم العالي لشؤون البحث العلمي والسيد الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق محمد أسامة الجبّان ونوابه والسيد الأستاذ الدكتور عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور عدنان مسلّم احتفلت جامعة دمشق بتكريم نخبة من الباحثين المتميزين في النشر الدولي للعام 2021م من كليات ومعاهد الجامعة وأقيم الاحتفال على مدرج جامعة دمشق.

حيث نالت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة دمشق ثلاث جوائز تكريمية عن أربع أبحاث دولية منشورة في أوعية Scopus قام بنشرها الدكتور حازم عبدو من قسم الجغرافية في جامعة دمشق وفقاً لمؤشرات أهمية البحث وتأثير البحث في رفع تصنيف الجامعة الدولي والنشر على مستوى كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

تتقدم كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالشكر والتقدير والتهنئة للباحث د. حازم عبدو وتتمنى له دوام التوفيق في مسيرته الأكاديمية.

يُشار أن د. حازم عبدو قد نال درجة الدكتوراه من قسم الجغرافية في الكلية في عام 2020م بإشراف السيدة الأستاذة الدكتورة فاتنة الشعال بدرجة الشرف.



عداد الزوار / 9300204 /