كلية الحقوق بجامعة دمشق تخرج دفعة

احتفلت كلية الحقوق في جامعة دمشق بتخريج 313 طالبا وطالبة باسم دفعة “سوريون صامدون بالحق والقانون" على مدرج الباسل في كلية الهندسة المدنية.
وأشار عميد كلية الحقوق الدكتور ماهر ملندي في كلمته إلى أن الكلية تحتفل اليوم بتخريج دفعة من طلابها الذين استحقوا بجدارة ما بلغوه من تحصيل علمي وارتقاء أخلاقي وسلوكي لدى جامعة دمشق التي هي أهم منارات العلم والمعرفة ، وبين الدكتور ملندي للطلبة بأنهم سيواجهون صعاب في الحياة المهنية ويجب عدم اليأس مادام الإصرار على بلوغ الهدف موجود لديهم ،وستقع على عاتقهم نصرة المظلوم من موقعهم كقضاة ومحامين مستهدين بمقولة العدل أساس الملك ، داعيا الطلبة أن يكونوا عماد المستقبل والجيل الواعي والسواعد النيرة للوطن المعطاء الذي من حقه على الجميع إعادة إعماره والحفاظ على ثوابته وتراثه.
وفي كلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة زينب خضور عبرت خلالها عن شكرها للأساتذة وإدارة الجامعة والاتحاد الوطني لطلبة سوريا ،وبينت أن التخرج هو ثمرة عناء وتعب بذله الطلاب على مقاعد الدراسة وسر النجاح هو دعم الأساتذة والأهل والأصدقاء ،مؤكدة على أنه من  واجب الجميع كطلاب خريجين ومحامين متمرنين وكقضاة في المستقبل تقديم أفضل ما لديهم في سبيل إعادة بناء سوريا.
وتم خلال الحفل عرض فلم وثائقي حول كلية الحقوق من إنتاج طلاب الكلية و توزيع الشهادات على الخريجين وتكريم الخريجين الأوائل .
حضر حفل التخرج المهندس أيهم حوراني عضو قيادة فرع الحزب بالجامعة رئيس مكتب التنظيم الفرعي و الدكتور هيثم الطاس أمين شعبة الحزب الرابعة بجامعة دمشق وعضو قيادة فرع الاتحاد السيد علي بركات وعدد من أساتذة الكلية وحشد من الطلبة والأهالي .
 



عداد الزوار / 27921006 /