كلمة السيد عميد الكلية

 في البداية يسرني أن ارحب بكم في الموقع الالكتروني لكلية الصيدلة بجامعة دمشق و نحمد الله ونشكره على استعادة بلدنا الحبيب سورية لعافيتها وألقها من جديد بعد سنوات عجاف من معاناة وحصار عانت منه ما عانته لتعود كما كانت وستبقى منارة للحضارات ، لذا فنحن معنيين جميعاً كلٌ من موقعه بالمساهمة الفاعلة والجدية في اعادة اعمار ما خلفته تلك الحرب الظالمة من دمار، ونحن كجامعة نساهم بذلك من خلال العمل بجد ونشاط في سبيل توفير التعليم الصيدلاني الامثل من أجل تخريج صيادلة مميزين قادرين على تقديم الرعاية الصحية الصيدلانية الافضل للمرضى من خلال التوجيه بالإرشادات الصحيحة لاستخدام الادوية الموصوفة من قبل الطبيب مما ينعكس ايجاباً على الحالة الصحية للمريض.

إقرأ المزيد
الأخبار
المجلة العربية للعلوم الصيدلية تحصل على معامل التثقيل العربي arab impact factor

المجلة العربية للعلوم الصيدلية التي تصدر عن الامانة العامة للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي ومقرها كلية الصيدلة جامعة دمشق تحصل على معامل التثقيل العربي arab impact factor.

وهي خطوة مهمة نحو الحصول على معامل التثقيل العالمي .

اقرا المزيد
بحث علمي في كلية الصيدلة بجامعة دمشق يحصل براءة الميدالية الذهبية لأفضل اختراع في العالم ضمن المؤتمر العالمي الدولي للاختراع في الصين

حصل بحث ماجستير في كلية الصيدلة بجامعة دمشق على براءة اختراع لتحضير شكل صيدلاني للعلاج المساعد لليشمانيا الجلدية باستخدام خلاصة قشور الفستق الحلبي وصمغ شجرته ، قام فيه الباحث الصيدلاني شادي خطيب بإشراف أ.د. عصام الشماع وأ.د. عبد الحكيم نتوف.
نالت البراءة الميدالية الذهبية لأفضل اختراع في العالم ضمن المؤتمر العالمي الدولي للاختراع والابداع العاشر في الصين بفوشان 12 - 15 / 9 / 2018

اقرا المزيد




عداد الزوار / 300294 /