كلمة السيد عميد الكلية

 في البداية يسرني أن ارحب بكم في الموقع الالكتروني لكلية الصيدلة بجامعة دمشق و نحمد الله ونشكره على استعادة بلدنا الحبيب سورية لعافيتها وألقها من جديد بعد سنوات عجاف من معاناة وحصار عانت منه ما عانته لتعود كما كانت وستبقى منارة للحضارات ، لذا فنحن معنيين جميعاً كلٌ من موقعه بالمساهمة الفاعلة والجدية في اعادة اعمار ما خلفته تلك الحرب الظالمة من دمار، ونحن كجامعة نساهم بذلك من خلال العمل بجد ونشاط في سبيل توفير التعليم الصيدلاني الامثل من أجل تخريج صيادلة مميزين قادرين على تقديم الرعاية الصحية الصيدلانية الافضل للمرضى من خلال التوجيه بالإرشادات الصحيحة لاستخدام الادوية الموصوفة من قبل الطبيب مما ينعكس ايجاباً على الحالة الصحية للمريض.

إقرأ المزيد
الأخبار
تصميم موقع جديد وعصري للمجلة العربية للعلوم الصيدلانية - رابط الموقع : https://Ps.asscph.com

بهمة عالية و ثقة بالنفس ورغبة في التطور والتقدم بالبحث العلمي في سورية والوطن العربي تم اطلاق الموقع الخاص بالمجلة العلمية للعلوم الصيدلانية بتصميم جديد وعصري يواكب المجلات العالمية المرموقة ، علماً أن المجلة تنشر أبحاثاّ في مجال العلوم الطبية والصيدلانية لطلاب الدراسات العليا واساتذتهم المشرفين في الكليات الطبية ( حيث تعتبر نشرة داخلية - في جامعة دمشق).

وكلنا أمل بأن نتوسع بالنشر وان يساهم زملاؤنا الاساتذة وجميع الباحثين في سورية والوطن العربي بإغناء أعداد المجلة بأبحاثهم المميزة في للمستقبل القريب ..
متمنين للجميع دوام الصحة والعافية وشاكرين كل من ساهم في انجاح هذه الخطوة الهامة والنقلة النوعية للمجلة خاصةً وللجمعية العلمية لكليات الصيدلة بالوطن العربي عامةً..
رابط الموقع : https://Ps.asscph.com
 
مع الاحترام والتقدير
 
دمشق في 7/9/2021
 
الأمين العام للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي
عميد كلية الصيدلة - جامعة دمشق
الأستاذة الدكتورة جميلة حسيان
اقرا المزيد
كلية الصيدلة تُكرم اساتذتها المتقاعدين من الكلية

 احتفلت بتاريخ 26/11/2020 كلية الصيدلة بالاساتذة المتقاعدين من الكلية في مبادرة كريمة من عمادة الكلية و ذلك وفاء و تقديرا لما بذلوه خلال مسيرة عطائهم.

 
اقرا المزيد
حصلت عميدة كلية الصيدلة بجامعة دمشق الاستاذة الدكتورة جميلة حسيان على جائزة النجمة الاكاديمية التي تمنحها ISSN AWARDS

 حصلت عميدة كلية الصيدلة بجامعة دمشق الاستاذة الدكتورة جميلة حسيان على جائزة النجمة الاكاديمية التي تمنحها ISSN AWARDS بلقب The Ambitious Researcher Award والتي تُمنح للأبحاث المميزة 

اقرا المزيد




عداد الزوار / 722045 /