الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق

يسعدنا اهتمامكم بجامعة دمشق التي تلتزم منذ تأسيها عام 1923 كأول جامعة حكومية في سورية، برسالة علمية هدفها تلبية تطلعات الطلبة واحتياجاتهم الأكاديمية والمعرفية باللغة العربية، وتعزيز روح المبادرة والمشاركة لدى طلابها في تطوير وخدمة المجتمع.

 

إقرأ المزيد
الأخبار
مركز التمكين والريادة الطلابي يختتم الدورة التدريبية "أساسيات التسويق عبر السوشال ميديا وكتابة المحتوى"

 اختتم مركز التمكين والريادة الطلابي دورة تدريبية بعنوان "أساسيات التسويق عبر السوشال ميديا وكتابة المحتوى"، وتناولت الدورة التي استهدفت مجموعة من طلاب جامعة دمشق اختصاصات مختلفة آخر تطورات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والفروقات الأساسية بين التسويق التقليدي والتسويق الالكتروني، وأخطاء التسويق الالكتروني الشائعة وكيفية تجنبها، وآلية اختيار التصاميم الصحيحة للمنشورات.

 
اقرا المزيد
مؤشرات الأداء الفني لوزارة الزراعة.. ورشة تدريبية في المعهد العالي للتنمية الإدارية

 نظم المعهد العالي للتنمية الإدارية بجامعة دمشق ورشة تدريبية حول آلية وضع مؤشرات الأداء الفني الخاصة بوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي بمشاركة 36 متدرب من جميع مؤسسات ومديريات الوزارة في المحافظات.

 
اقرا المزيد
مركز التمكين والريادة الطلابي..نشاطات تدريبية وبرامج تخصصية تلبي رغبات واحتياجات المتدربين.

ضمن خطته الهادفة إلى تحليل الاحتياجات التدريبيّة لطلاب الجامعة، ووضع برامج تدريبيّة تلبي هذه الاحتياجات من جهة وتتلاءم مع متطلبات سوق العمل من جهة أخرى، أجرى مركز التمكين والريادة الطلابي في جامعة دمشق استطلاع رأي لتحديد الرغبات والاحتياجات التدريبيّة من وجهة نظر الطلاب بمختلف الاختصاصات والسنوات الدراسيّة، ولأجل هذه الغاية تمّ خلال الأربعة أشهر الماضية تصميم مجموعة من البرامج التخصصيّة بما يلبي رغباتهم واحتياجاتهم، وذلك بالاستناد إلى نتائج الاستطلاع من جهة، والتواصل مع عدد من أعضاء الهيئة التعليميّة في الجامعة والخبراء في سوق العمل، وفق ما أفاد به مدير المركز الدكتور أحمد خضر.

اقرا المزيد
المعهد التقاني الزراعي ينظم دورة تدريبية حول استخدام تطبيقات الذكاء الصناعي في تقنيات الزراعة والتعليم

 استخدام تطبيقات الذكاء الصناعي في تقنيات الزراعة والتعليم.. عنوان الدورة التدريبية التي نظمها المعهد التقاني الزراعي بجامعة دمشق بالتعاون مع فريق الوصول إلى اللانهاية للتدريب والاستشارات، وذلك على مدرج الاقتصاد الزراعي في الكلية، بمشاركة خبراء ومختصين وأساتذة من المعهد. 

اقرا المزيد




عداد الزوار / 841815966 /