الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق

يسعدنا اهتمامكم بجامعة دمشق التي تلتزم منذ تأسيها عام 1923 كأول جامعة حكومية في سورية، برسالة علمية هدفها تلبية تطلعات الطلبة واحتياجاتهم الأكاديمية والمعرفية باللغة العربية، وتعزيز روح المبادرة والمشاركة لدى طلابها في تطوير وخدمة المجتمع.

 

إقرأ المزيد
الأخبار
كلية الهندسة المعمارية في جامعة دمشق تطلق معرضاً لمخرجات المعسكر الصيفي الأول 2024

أطلقت كلية الهندسة المعمارية في جامعة دمشق معرض مخرجات المعسكر الصيفي الدولي الأول2024 ، بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية، وجامعات سورية حكومية وخاصة، ومحافظة دمشق، وسفارة تشيلي، وجمعية المعماريين الأردنيين. جاء هذا المعرض كنتيجة لعمل طلابي متميز قدم مخرجات عالية المستوى العلمي، ضمن محاور متنوعة.

اقرا المزيد
جولة تفقدية على مسابقة القبول في قسم اللغة الإنكليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية

 تفقد نائب رئيس جامعة دمشق للشؤون الإدارية والطلاب الأستاذ الدكتور محمد تركو يرافقه أمين الجامعة ومدير التفرغ العلمي، سير الامتحان المعياري لمسابقة القبول في قسم اللغة الانكليزية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق للطلاب الراغبين بالانتساب إلى قسم اللغة الإنكليزية واستمعوا إلى آراء الطلاب المتقدمين حول مستوى الأسئلة في المسابقة.

 
اقرا المزيد
مذكرة تفاهم بين جامعتي دمشق والهندسة المعمارية والهندسة المدنية والمساحة في بلغاريا

 وقعت جامعة دمشق_ كلية الهندسة المدنية مع جامعة الهندسة المعمارية والهندسة المدنية والمساحة في بلغاريا مذكرة تفاهم "أون لاين" تهدف إلى تعميق وتطوير علاقات التعاون العلمي والتبادل الأكاديمي بينهما، وتشجيع التبادل الطلابي والأكاديمي في مجالات الهندسة.


اقرا المزيد
1600 مقابلة في كلية العلوم الصحية حتى الآن ونسبة القبول تفوق 60%

تواصل كلية العلوم الصحية إجراء مقابلات القبول للطلاب الراغبين بالالتحاق باختصاصات الكلية التي يشترط النجاح فيها للتسجيل في المفاضلة العامة للقبول الجامعي وهي اختصاص اللغة والنطق والعلاج الوظيفي، وعلم النفس السريري، والسمعيات.

اقرا المزيد




عداد الزوار / 834096141 /