الحلبوني : انتخابات الفرق الحزبية من 8/25 ولغاية 10/1

عقدت قيادة فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي اجتماعاً مع أمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية، وذلك في قاعة الاجتماعات بالفرع.
وتحدث الرفيق الدكتور خالد الحلبوني أمين فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي، عن الأوضاع السياسية الخارجية والداخلية، والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن، مباركا لبواسل الجيش عيدهم الرابع والسبعين الحافل بالانتصارات.
وأكد الرفيق الحلبوني على النقاط التنظيمية التي اتخذت من قبل القيادة المركزية، وأهمها العمل على تفعيل الانتخابات في مؤتمرات الفرق الحزبية والتي يجب ان تكون انتخابات نزيهة بعيدة عن القرابة والشللية، موضحا أن الانتخابات ستبدأ في فرع الجامعة من 25-8 ولغاية 1-10 من العام الجاري.
وشدد الرفيق الحلبوني على استقطاب الشباب وزجهم في الأعمال القيادية الحزبية، بهدف استثمار أفكارهم وطاقاتهم ليبقى الحزب متجددا بروح الشباب وبأفكارهم، مبينا أنه يجب أن يكون في كل فرقة عضوين من الشباب، بالإضافة للعنصر النسائي.
واجاب الرفيق امين الفرع على جميع المداخلات والتساؤلات التي طرحها أعضاء وأمناء الشعب الحزبية بما يخص الانتخابات في الفرق الحزبية.
حضر الاجتماع عضوا قيادة فرع الجامعة الرفيق المهندس أيهم الحوراني رئيس مكتب التنظيم الفرعي، والرفيق الدكتور أشرف صالح رئيس مكتب الشباب الفرعي.



عداد الزوار / 32894111 /