كلية الهندسة الميكانيكية تحتفل بتخريج ٢٩٠ من طلابها "دفعة النصر"

احتفلت كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية في جامعة دمشق اليوم بتخريج ٢٩٠ طالبا من مختلف الاختصاصات لعام الدراسي ٢٠١٩ "دفعة النصر" ..
وأكد عميد كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية الدكتور محمد فراس الحناوي ان كلية الهندسة الميكانيكية هي أحد صروح العلم في جامعة دمشق وقد سخرت الكلية  كل امكانياتها العلمية  ووضعتها في خدمة طلابها وحرصت على اكسابهم المعرفة النظرية و العلمية  ليكونوا جاهزين بعد التخرج للولوج في سوق العمل وفي مواقع عملهم .
اليوم تقطفون ثمار مثابرتكم واجتهادكم بعد مشوار صعب مليء بالتحديات والصعاب،
وتوجه عميد الكلية  الى الطلاب بالقول بعد أن بذلتم الجهود في سبيل اكتساب المعرفة والنجاح والتفوق لتبدؤوا مرحلة جديدة في مسيرة حياتكم العملية وتساهموا بفعالية في عملية البناء والاعمار، لتكونوا عناصر فاعلة في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب خلال سنوات الحرب الظالمة. داعيا الحريجين على العمل والاخلاص للمهنة والوطن والاستمرار في مجال العلم واتخاذ مرحلة التخرج بداية لدرب العلم وليس نهايته.
وقال رئيس الهيئة الادارية في الكلية  سامر العرارزة  بأن لحظة التخرج  تلخص سنوات الحصاد الطويلة التي  قضاها الطلاب على مقاعد الدراسة والمخابر والورش  والتي استطاع الطلاب اجتيازها  رغم الظروف الصعبة التي مرت عليهم  ورغم  قذائف الارهاب التي كانت تسقط  لم تثنهم للحظة واحدة عن متابعة دراستهم وتحصيلهم العلمي بفضل أساتذتهم والمشرفين عليهم وتحت رعاية كريمة من جامعتهم. 
وأعرب الخريجون عن فرحتهم بوصولهم الى هذه اللحظة،  حصاد ثمرة خمس سنين من الدراسة والتعب بكل إرادة وعزيمة  موجهين الشكر لعمادة كليتهم وأساتذتهم والمشرفين عليهم لما اكتسبوه منهم من خبرات علمية وتطبيقية  ونظرية مؤكدين بأنهم سيكونون عند حسن ظنهم بتحمل المسؤولية والعمل بتفاني واخلاص لا ادة بناء وإعمار وطنهم سورية.
حضر الحفل الدكتور رئيس جامعة دمشق محمد ماهر قباقيبي والدكتور وسيم السمارة عضو قيادة فرع الحزب في جامعة دمشق والدكتور أبي سلمان مدير مديرية المعاهد التقنية بجامعة دمشق ونواب عميد كلية الهندسة الميكانيكية ورؤساء وأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية والفنية والادارية في كلية الهندسة الميكانيكية وأهالي الطلاب الخريجين.
 



عداد الزوار / 35480655 /