متابعة لجولاته السابقة وزير التعليم العالي والبحث العلمي و د.ماهر قباقيبي رئيس جامعة دمشق يزورا امتحانات السنة التحضيرية .

إن نجاح أي عمل لايكون بإرساء خطواته الأولى فقط, بل يحتاج إلى المزيد من البناء والتراكمية في العمل, ومتابعة ذلك باستمرار ودأب... في هذا الإطار تتواصل جوّلات وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام ابراهيم الذي تفقد صباح اليوم امتحانات السنة التحضيرية لطلاب الكليات الطبية، وواقع الاجراءات والمتطلبات المتوافرة في الأقسام والقاعات, مشدداً على ضرورة الوقوف إلى جانب أبنائنا الطلاب ومساندتهم , وتذليل كافة العقبات التي تواجهم خلال الامتحانات، مع ضرورة تحقيق الانضباط والانتظام أثناء سير الامتحانات في مختلف الكليات . 
واستمع الدكتور ابراهيم خلال جولته التي رافقه فيها د.ماهر قباقيبي رئيس جامعة دمشق ود. رياض طيفور معاون وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون الطلاب إلى عدد من الطلاب وآرائهم وملاحظاتهم حول واقع الأسئلة الامتحانية, والتدقيق على موضوعيتها وشموليتها, ومدى ملائمتها للوقت المحدد، مؤكداً على أن الوزارة حريصة على توفير بيئة تعليمية مناسبة أمام الطلاب, لاجتياز امتحاناتهم بالشكل المطلوب .

شاركنا بتعليقك على الخبر

الاسم البريد الإلكتروني البلد
أكتب تعليقك هنا





عداد الزوار / 37262586 /