جامعة دمشق تبدأ حملة لتطعيم طلابها بلقاح بفيروس كورونا ورئيس الجامعة يهيب بالطلاب الالتزام بتلقي اللقاح حفاظا على سلامتهم

علنت جامعة دمشق عن بدء حملة تطعيم طلاب الجامعة باللقاح الخاص بفيروس كورونا، اعتبارا من اليوم السبت 27ـ11ـ2021 في المركز المخصص لإعطاء اللقاء في مدينة باسل الاسد الجامعية في المزة تحت اشراف فريق طبي من وزارة الصحة.  
وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد يسار عابدين عن توفير اللقاح للطلاب، داعيًا الجميع إلى ضرورة تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا في ضوء الإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامتهم ، لافتا الى أن الجامعة بصدد  توفير مراكز إضافية داخل الجامعة لتقديم اللقاح لأكبر عدد من الطلاب .
وحث رئيس الجامعة جميع الأبناء الطلاب الحضور للمراكز المخصصة والاستفادة من أخذ اللقاحات حفاظا على صحتهم وسلامتهم وصحة زملائهم وذويهم  وضمانا لحسن سير العملية التعليمية واستمرار تواجدهم على مقاعد دراستهم في الجامعة.
  وأكد الدكتور عابدين العمل على تكثيف حملات التطعيم خلال الأيام المقبلة لتطعيم أكبر عدد من كوادر الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإداريين والطلاب بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة.
يذكر بأن الجامعة بدأت يوم الخميس الماضي حملة لتلقيح كوادرها التدريسية والادارية في المركز الطبي بطبابة الجامعة وحددت يوم الاربعاء من كل اسبوع موعدا لإعطاء اللقاح لهذه الشريحة.



عداد الزوار / 79860326 /