الشعب الحزبية في فرع جامعة دمشق للحزب تتابع المناظرات الثقافية


تتابع الشعب الحزبية في فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي المناظرات الفكرية والثقافية على مستوى الفرق ، حيث تابعت الشعبة الثالثة مناظراتها اليوم بحضور عضو قيادة الفرع رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الرفيق الدكتور وسيم السمارة، والرفاق أعضاء قيادة الشعبة.

وتتضمن المناظرات عدة محاور شملت الجوانب السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافة العامة، بالإضافة لخطابات وكلمات الرفيق الأمين العام للحزب واللائحة الداخلية للجنة المركزية والنظام الداخلي الجديد ودليل الرفيق البعثي.

وبين الرفيق الدكتور السمارة ان التأثير الهام للمناظرات ودورها في نشر الفكر والثقافة الحزبية والسياسية والوطنية في الوسطين الحزبي والمجتمعي، مشيراً إلى أن إقامة المناظرات الثقافية تُعد تأكيداً على أولوية العمل الفكري والمعرفي، و أنها خطوة في إطار استراتيجية العمل الثقافي لفرع الحزب.

وأكد الدكتور السمارة على أن الحرب على سورية هي حرب فكرية و ثقافية ، أرادوا من خلالها إدخالنا في ظلام الجهل وطمس معالم الثقافة السورية، لافتاً إلى ضرووة تسلح الرفاق بأفكار وقيم وسلوكيات الحزب لترسيخ القيم الوطنية والقومية في المجتمع، وواجب الرفيق البعثي رفع وعيه الثقافي مقتدياً بأفكار الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الاسد رئيس الجمهورية.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏



عداد الزوار / 32817064 /