عميد كلية العلوم السياسية يلتقى الطلبة المستجدين



التقى عميد كلية العلوم السياسية الدكتور صابر بلول الطلاب المستجدين في السنة الأولى في الكلية ، وذلك بحضور نائب العميد للشؤون الإدارية و رئيس قسم الامتحان ورؤساء الأقسام وعدد من قيادات الفرق الحزبية ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية .

وتحدث الدكتور صابر عن تاريخ تأسيس كلية العلوم السياسية وابرز مراحل تطورها مبيناً أهمية هذه الكلية ونوعيتها والدور الكبير الذي يقوم به الطلاب والخريجين المتميزين في العمل السياسي والاجتماعي ، و شدد عميد الكلية على أهمية الالتزام في متابعة المحاضرات والشؤون الدراسية وضرورة الدوام في المحاضرات وتجنب الغياب ، وتناول شرحاً مفصلاً عن واقع الكلية وأبرز المعوقات التي يتم العمل على حلها.

وأضاف الدكتور بلول أنه يتم الآن التعاون بين إدارة الكلية والفرق الحزبية لإقامة سلسلة من الندوات والفعاليات التي تخدم الطلاب وتطور واقع العمل على مجمل الأصعدة.

بدورها رئيس قسم الامتحانات سحر الخوري وجهت بعض التعليمات الامتحانية والدراسية الهامة للطلاب وضرورة التقيد بها لتجنب أية أخطاء قد تحصل.
وأكد رئيس الهيئة الإدارية على ضرورة التعاون بين الطلاب من جهة الإدارية من جهة أخرى كونها الممثل المباشر للطلاب في مطالبهم وشكواهم، مقدما شرحا عن منظمة الاتحاد الوطني لطلبة سورية.
#فرع_جامعة_دمشق



عداد الزوار / 35238903 /