جامعة دمشق تستعد لاستئناف نشاطاتها الرياضية على أرض ملاعبها

بدأت جامعة دمشق استعداداتها لاستئناف الأنشطة والفعاليات الرياضية الطلابية النوعية.. والتي من المقر أن تنطلق في شهر آذار القادم بالتزامن مع ذكرى ثورة الثامن من آذار المجيدة.
وجرى مؤخرا عقد سلسلة من الاجتماعات التحضيرية بحضور رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد يسار عابدين لبحث تأمين المستلزمات والأدوات اللازمة لإقامة البطولات الرياضية في الكليات والمعاهد.
 وأوضح رئيس دائرة النشاط الرياضي في مديرية الأنشطة بجامعة دمشق وليد أبو السل بأن المديرية تعتزم إقامة مباراة كرنفالية بكرة القدم تجمع الأساتذة الجامعيين بنجوم منتخب سورية لكرة القدم القدامى بقيادة الكابتن عبد الغني طاطيش والكابتن وليد أبو السل وجورج خوري وعبد القادر كردغلي ومالك شكوحي وأحمد عزام وآخرون.
وأشار أبو السل الى أن الجامعة تجري استعداداتها لإقامة عدد من المنافسات الرياضية المتنوعة على ملاعب الجامعة، منها البطولة السنوية بكرة المضرب بين الأساتذة الجامعيين في فئتي الرجال والسيدات، إضافة إلى بطولة في الشطرنج، وسباق للمشي بمشاركة فرق رياضية من مختلف المعاهد والكليات، إضافة الى دوري نوعي بكرة السلة وكرة الطائرة.
يذكر أن ملاعب جامعة دمشق وبعد إعادة تأهيلها شهدت خلال الأعوام الماضية تنظيم سلسة نشاطات رياضية وخاصة ملاعب التنس الرملية وكرة السلة وكرة القدم السداسي وصالة كرة الطاولة فيما يجري العمل حالياً لتأهيل صالة اللياقة البدنية الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في الجامعة.

 

 

 

 

 

 

 

 



عداد الزوار / 66045430 /