مناقشة رسالة ماجستير بعنوان أثر مصداقية المشاهير في الإعلانات التلفزيونية على نية الشراء لدى جمهور مدينة دمشق

ناقشت الباحثة نورهان يوسف غيث بتاريخ 4-4-2023 رسالة ماجستير في قسم العلاقات العامة والإعلان بعنوان "أثر مصداقية المشاهير في الإعلانات التلفزيونية على نية الشراء لدى جمهور مدينة دمشق" وحصلت على (تقدير امتياز) 85%.

وتألفت لجنة الحكم على الرسالة من السّادة: 

د.أميمة المعرواي عضواً مشرفاً / أ.د عطالله الرمحين عضواً / د.عبد العزيز قبلان عضواً



عداد الزوار / 1098175 /