كلمة عميد كلية الآداب

 كلمة الاستاذ الدكتور أسامة قدور :

تعد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق ، أعرق  كليات التعليم العالي والبحث العلمي في سورية والوطن العربي وأكبرها ، ونطمح أن تكون كليتنا رائدة في مجالات التدريس والبحث العلمي والإعداد المعرفي والتربوي على المستويات الوطنية والعربية والعالمية. أثبتت كلية الآداب منذ إنشائها في عام 1928 وحتى اليوم ، بأنها قاعدة علمية وتعليمية وتربوية مهمة ، ولا سيما في تعميق حب الوطن والانتماء القومي ، وفق توجيه القيادة السياسية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وإدارة الجامعة .

 

 

إقرأ المزيد
الأخبار
افتتاح رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس مبنى توسع كلية الآداب والعلوم الإنسانية

 افتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس مبنى توسع كلية الآداب والعلوم الإنسانية الكتلة أ  في جامعة دمشق بمساحة طابقية إجمالية 12000 متر مربع وبكلفة ثلاثة مليارات ومئتي مليون ليرة سورية.

اقرا المزيد
المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام تكرم الباحث الدكتور حسام غازي الأستاذ في قسم الآثار بكلية الآداب بجامعة دمشق

 المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام تكرم الباحث الدكتور حسام غازي الأستاذ في قسم الآثار بكلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة دمشق بمنحه شهادة الامتياز والتقدير لجهوده المبذولة في نشر روح التسامح والعدالة.

اقرا المزيد
المرحلة الأولى من ورشة العمل لقسم اللغة الإسبانية التي كانت بعنوان:تنمية المهارات التواصلية و التعرف على ثقافة الدول الناطقة بالإسبانية

 المرحلة الأولى من ورشة العمل لقسم اللغة الإسبانية التي كانت بعنوان : " تنمية المهارات التواصلية و التعرف على ثقافة الدول الناطقة بالإسبانية "

اقرا المزيد
برعاية رئاسة جامعة دمشق ورشة عمل بسواعد طلاب كلية الفنون الجميلة تستمر لمدة 5 أيام في كلية الآداب

 برعاية رئاسة جامعة دمشق ورشة عمل بسواعد طلاب كلية الفنون الجميلة تستمر لمدة 5 أيام في كلية الآداب 

اقرا المزيد




عداد الزوار / 8530156 /